القائمة الرئيسية

الصفحات

ميزه جديده أضافتها مايكروسوفت في هواتف سامسونج جالكسي

التعاون بين مايكروسوفت و سامسونج

سامسونج و مايكروسوفت
سامسونج و مايكروسوفت

منذ فتره قامت شركه سامسونج و مايكروسوفت بالتعاون معا للربط بين الجوال و جهاز الكمبيوتر المثبت عليه ويندوز 10 لتسهيل وصول المستخدم الي ملفات هاتفه من خلال الكمبيوتر دون الحاجه الي وصله USB، و هذا التعاون أثمر علي تقويه الصله و العلاقه بين الشركتين، هذه الميزه متاحه فقط لبعض فئات Samsung.

و أعلنت شركه مايكروسوفت أن مستخدمي الهواتف الذكيه و الأجهزه اللوحيه من فئه (الجالكسي) مثل Galaxy s10 و Galaxy s20 يمكنهم سحب الملفات و إفلاتها من خلال أجهزه الحاسب العامله بنظام التشغيل ويندوز 10 عبر تطبيق Your phone.

و لنكون أكثر ضقه فهذه الميزه تعمل علي جميع أجهزه Samsung Galaxy المتضمنه الإصدار 1.5 أو أعلي من إصدار البرنامج Link to windows و المرتبطه بأجهزه الحاسب المثبت عليها ويندز 10.

و هناك ملحوظه صغيره في عمليه النقل:
حيث قالت شركه مايكروسوفت أن عمليه النقل بها قيود، إذ لا يمكنك نقل أكثر من 100 ملف دفعه واحده، و أقصي حجم للملف هو 512 ميجابايت، و حذرت الشركه أن أثناء عمليه النقل لا تقم بتصغير شاشه البرنامج أو وضعه في الخلفيه فهذا سيؤدي الي إلغاء عمليه النقل.

و ذكرت شركه مايكروسوفت أن الإتصال عن وصله USB ليس ضروريا، و لكن يجب أن يكون الجهازين متصلين بالشبكه اللاسلكيه نفسها و الدخول الي تطبيق Your phone علي جهاز الكمبيوتر و بعد ذلك تستطيع الإنتقال الي شاشه الهاتف.

عمليه النقل سهله سواء من الهاتف للكمبيوتر أو العكس...
فإذا أردت نقل الملفات من الهاتف لجهاز الحاسوب كل ما عليك فعله هو اختيار الملفات التي تريد نقلها و تحديدها ثم الضغط علي (مشاركه) و سيبدأ الإرسال.
و إذا أردت نقل الملفات من جهاز الحاسوب الي هاتفك، فستقوم بتحديد الملفات علي جهاز الكمبيوتر و سحبها الي نافذه تطبيق (Your phone) و سيتم تخزين الملفات المنقوله في ملف Download في الهاتف.

المصدر من هنا 
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مرحبا بكم اخواني أنا أنس مدون و مصمم جرافيك أتمني ان تنال مقالاتي اعجابكم في هذه المدونه سنتكلم عن التكنولوجيا في هواتف الشركات و برامج التصميم و الاختراعات الغريببه.

تعليقات

التنقل السريع